Wednesday 27 September 2017

فوركس Thinkforex جيش السلام


FxRebateGurus هو على الانترنت لتوفير النقد الاجنبى الخصم مقرها في تورنتو، كندا. في FxRebateGurus مهمتنا هي أن نقدم لك مع مجموعة واسعة من وسطاء الفوركس وأعلى الحسومات التداول. FxRebateGurus هو IB أكثر من 30 وسطاء الفوركس، على هذا النحو نحن التعويض عن هؤلاء السماسرة عندما نشير للعملاء لهم، ونحن ثم تقاسم الأرباح معك - عملائنا. كما عملائنا سوف يتم تعويضهم عن فعل ما تفعله أفضل، وهذا هو تداول العملات الأجنبية. عند فتح حساب من خلالنا سوف تكون التخفيضات في الكثير المدفوعة (100K الكثير تداول) لجميع تداولاتك. أو الخصم كسور لكثير أصغر (مثل عقود مايكرو) المراجعات المستقلة وتقييم الشركة على النقد الاجنبى السلام موقع الجيش الشعبي مرحبا، في 16 يونيو أقوم بإجراء سحب من حساب التداول الخاص بي في TF (اعتقد الفوركس). كان 720. وأنا أطلب أن تدفع من قبل تأشيرتي. وأود أن أشير إلى أن إيداعي الأصلي كان 250 فقط، وأنا جعله باستخدام تأشيرتي الجديدة الصادرة الذي انتهى مع 9100. وذلك ما يتعين عليهم القيام به. وفعلوا قبل أن يرد تأشيرتي مع إيداعي الأولي (250). ثم ترسل بقية بلدي أو سحب المبلغ على حساب حسابي المصرفي المحلي. هذا ما حدث في الماضي، عدة مرات. في 17 يونيو وصلتني رسالة الكترونية تقول عزيزي العميل، وبعد طلب السحب الخاصة بك، ومعالجة استرداد لبطاقة الائتمان الخاصة بك -5108 (فيزا) - ولكن بطاقة الائتمان رفضت استرداد. واسمحوا لنا أن نعرف لماذا هذا من شأنه أن يكون عليه الحال، وإذا كان للأموال التي يتم إرسالها عبر نيتيلر كما كان من قبل حتى أرد لهم أن هذا نرفض تسبب لأنك برد المال تأشيرتي منتهية الصلاحية. في حين يجب إرساله إلى تأشيرتي الجديدة التي يمكنني أن أجعل من تاريخ إيداع ذلك. 4 أيام بعد أن شيئا لم يحدث - بما في ذلك SAT، الشمس اليوم-. في الاثنين يمكنني الاتصال بهم دردشة حية ويسأل لماذا هذا التأخير. ولكن لا إجابة واضحة كانت تتلقاها. لذلك أنا أسأل ما إذا كان يمكن إلغاء انسحب بلدي وجعل انسحب جديدة لحساب نيتيلر بلدي، لذلك الشخص دردشة حية يتفق معي حول هذه الخطوة وتمرير طلب إلغاء بلدي إلى وزارة المالية. في 21 يونيو يمكنني جعل انسحب جديد (550) لحساب نيتيلر بلدي. وأود أن أذكر أنني إيداع والحصول على انسحبت باستخدام هذا الحساب نيتيلر أكثر من 10 مرات على الأقل في الفترة من 18 أشهر على الأقل، لذلك كنت وديعة من هذا الحساب نيتيلر التي تنتهي ب 705 وتلقي انسحبت إلى حساب نيتيلر نفسه هذه الغاية مع 705. اليوم بعد أن وصلتني رسالة الكترونية من TF انهم ارسلوا لي انسحب. لذلك أنا loged في بلدي نيتيلر للتحقق مما إذا استلم أنا حقا. ولكنني فوجئت أن لا شيء حصل. لذلك أنا الاتصال بهم عن طريق الدردشة الحية ويسأل عن ذلك. وقال ين (يعيش شخص الدردشة) التي تم إرسالها إلى حساب نيتيلر بلدي. لذلك أنا أرسل له لقطة شاشة من حسابي نيتيلر أن تبين أنني لم يتلق أي أموال من فريق العمل. وقال انه نقل لقطة الشاشة إلى وزارة المالية. aand نطلب منهم أن investegate هذه الحالة، بعد 24 ساعة. أنا لم تتلق أي رد منها. لذلك أنا الاتصال دردشة حية مرة أخرى اليوم. وذكر لي انسحب تذكرة لجين (يعيش شخص الدردشة). انها تجيب لي أن بلدي انسحبت تم إرسالها إلى حساب نيتيلر التي تنتهي ب 196. OMG. يا الهي. أنت kiding لي ولكني لم تودع أي وقت مضى أي أموال باستخدام هذا الحساب - قلت - كيف جئت إرسال انسحب بلدي إلى حساب نيتيلر التي لم تستخدم من قبل، وقالت انها تطلب مني أن اتصل نيتيلر بشأن هذه المشكلة. لأن كلا حسابات 705 و 196 هي الألغام. لذلك أنا وردت لها أنه سوف يكلفني الكثير من المال لاستدعاء نيتيلر من بلدي وحساب نيتيلر الآخر هو نشط وأنا لم يستخدم أكثر من 2 سنوات حتى الآن. كما انها ق قاعدة العملة الجنيه الاسترليني. حتى لو كنت تنجح في حل هذه المشكلة مع نيتيلر أنا ليرة لبنانية لا تزال تخسر الفارق بين صرف 550 إلى 366 جنيها استرلينيا. لم يذكر أنه ليس خطأي على الإطلاق. انها الرد لي أنها سوف تقدم هذه المشكلة إلى وزارة المالية والمشورة لي الاتصال بهم مرة أخرى بعد 3 ساعات لرؤية ما جعل هذا الخطأ. أنا اتصل بهم بعد 5 ساعات. وقال ين (يعيش شخص الدردشة) التي ترسل للسحب على بريدي الإلكتروني المسجل مع فريق العمل. عندما حاولت أن أذكر له أنني أبدا من أي وقت مضى استخدام هذا نيتيلر البريد الإلكتروني لإيداع الأموال إلى حساب فريق العمل الخاص بي أو تلقي انسحب من فريق العمل عن طريق حساب البريد الإلكتروني هذا نيتيلر. انه يبقي الرد لي مع هذه الكلمات ((وكما قلت، وفقا لسياسة مكافحة غسيل الأموال، لدينا لإرسالها إلى حساب البريد الإلكتروني المسجل، ما لم عملاء اعلامنا خلاف ذلك.)) حاولت مناقشة له أنني لم تستخدم هذا البريد الإلكتروني لإرسال أو استقبال أي المال باستخدام هذا البريد الإلكتروني، فكيف تأتي استخدامه الآن. لكنه أبقى الرد نفس الكلمات. الآن. وبعد أول مشكلة مع استرداد تأشيرتي حدث. أيضا بعد حدث لي المشكلة الثانية نيتيلر. لدي لنتساءل إذا انسحب TF الإرسال العالمية لطرف ثالث أو أنها مجرد لديهم 24 ساعة موظفين في حالة سكر. لدي مشكلة جديدة معهم. بعد أن وافقوا بفضل جيش السلام الفوركس، إلى مراجعة وقبول الصفقات بلدي، وأنا الشروع في سحب كل رصيدي (الأرباح والودائع) في أغسطس 5TH عام 2015، على حد قولهم، في أغسطس ال12 عام 2015: (نفذنا دفع تحت مرجعنا F508052334978 -.. وفقا لدينا تأكيد أدناه إلا أن البنك قد عاد / دفع رفض وعاد الصندوق كما أنهم غير قادرين على تسهيل دفع لأنه مخالف لسياسة البنك لقد تقيد الأموال إلى الحساب الحقيقي الخاص بك) إينميدياتلي لل 13 أغسطس أن أشرع للمرة الثانية على سحب كل ما عندي من المال، لكنهم قالوا في أغسطس ال27 عام 2015: (نفذنا الدفع وللمرة الثانية مصرفنا قد ألغى من دفع وأنهم غير قادرين على تسهيل دفع لأنه مخالف إلى سياسة البنك. ونحن لا نعتقد أن المسألة تتعلق رقم الحساب غير صحيح، فإن البنك يرفض إجراء النقل مع التفاصيل المقدمة كما هو ضد سياستهم. لقد الفضل المبلغ الحساب الحقيقي الخاص بك) يجب عليك أن تعرف أن وقد أرسلت إيداعي الأولي من ماستركارد الصادرة من البنك أن ذلك يمنع الآن لتلقي الأرباح نتيجة لسياسة البنك الشهير. الآن أنا أريد أن أحذر أفيري التاجر الذي تعتزم الاستثمار في Thinkforex، معتقدا بحسن نية وهذا سيعود الأرباح، وهذا Thinkforex ديه الفلاتر عند اختيار الأرباح. ليس ذلك مع الودائع الأولية، التي يتلقونها عن طيب خاطر للغاية. 2015/07/28 5star ومعدل NZD الماضي لقد تحقق أرباحا. بعد النظر في ذلك Thinkforex التداولات 21 التي تم تنفيذها على حسابي ويمكن أن نرى أن للعديد من الصفقات كانت الأسعار مفتوحة غير صحيحة، ولكن هذه الصفقات لا تزال أسفرت عن الربح إذا تنفيذها في أسعار السوق الصحيحة في ذلك الوقت. تم دفع الأرباح الإجمالية وأرجو أن يكون وردت في هذه الصفقات التي كتبها Thinkforex. فهي وسيط أصل جدا وإذا قررت التحدث معهم حول أي شكوى أنها أخذت من الوقت لمراجعة موضوعية قضيتك وإلى أن نكون صادقين مع الوضع الحقيقي. أنا أوصي به 2015/07/23 1Star فكر الفوركس هو وسيط SCAMER: قررت Thinkforex لإلغاء كمية كبيرة في الأرباح من جلسة تداول يوم أمس الصورة. أنا المتداولة الإفراج نيوزيلندي أسعار تحقيق أرباح حقيقية في Thinkforex. لسنا متأكدين حول الأسباب أو الأعذار أنها هي التي تقدم لتبرير مثل هذا السلوك غير شريفة. وربما يزعمون الكمون، وأسعار غير صالحة أو لأي سبب آخر، ولكن الحقيقة هي أن الأسعار كانت حقيقية بالتأكيد. تم فتح الصفقات وأغلق عند مستوى الأسعار صالحة وكانت أوامر مفتوحة لأكثر من ساعتين في كثير من الحالات. وهذا لا سلخ فروة الرأس وأنا ألم التجارة ر تركت فتحت فقط الصفقات أخبار تداول الصفقات الاتجاه حذفت بهدوء من المحطات ولكن لدي بيان أضيفت من قبل كريس رينولدز في 2015/09/30 10:15 كما نقلنا عبر البريد الإلكتروني التالي يمكنك التواصل معي مباشرة، حاولنا لإرسال الأموال إلى أنت وكومنولث بنك اوف استراليا لا يمكن ان ترسل الأموال إلى الموقع المطلوب بسبب سياسة البنك التي تتعلق المخاوف مكافحة غسل الأموال. أنا أرسل لك نسخة من الرسالة التي بعث بها إلينا كدليل أو ذاك. بعد ذلك، أرسلنا صناديق يعود لكم من وجهة نظرنا حساب مصرفي آخر، مع بنك أستراليا الوطني. تم إرسال المبلغ، ونحن لم حجب أي شيء. ولم يكن هذا الفعل من عملية نصب واحتيال ولكن البنك التالية سياسة مكافحة غسل الأموال الخاصة. ومنذ ذلك الحين تم إرسال الأموال لك ورؤية كما كان هناك أي رسالة أخرى منك، وأفترض الاكتشافات وردت كل ما في الأمر. حتى الآن اليوم. أنها لم تدفع لي مقدار العمولة. الفرار من Thinforex. هم النصابين. أعادوا عرقلة بلدي الدردشة الملكية الفكرية، وأنا استخدم IP مختلف إرسال ملاحظات لهم، أغلق الدردشة ويتم حظر جميع IPS أحاول الاتصال. 2014/09/11 1Star حسنا، لم أكن وقع أي طلب يدعون لي كذاب والمبتز. فهي بسبب لي، إلغاء عقدي، وانظر جواب غير شريفة لهم. ---------------------------- يرجى ملاحظة أننا لم يعلنوا أبدا أنك طلبت إلغاء. ان هذا ادعاء كاذب على الجزء الخاص بك. ألغينا بعد أن أعطى الاتفاق IB لاحظت، أن كنت اعترف. من خلال تقديم معلومات وهمية لك يجري تشهير ضدنا، وفتح الآن نفسك لإجراءات قانونية من وجهة نظرنا. كما يرجى ملاحظة أن كنت قد تعلق بندين. الأول هو لقطة شاشة لحساب التابعة لها. إذا لاحظ في الزاوية اليمنى العليا: وتنص Desactivado الذي يترجم من اللغة الإسبانية إلى المعطلة. لقد تعلق أيضا الاتفاق IB، أي من دول بالطبع عملية لإنهاء علاقة IB، الذي تابعنا، لذلك كنت تقديم الأدلة التي تدعم لنا، وليس لك. ونحن لن ترضخ للابتزاز الخاص بك، أكاذيبك وتعليقات تشهيرية الخاص بك. نحن لا ندين لك أي شيء، ونحن لن ندفع لك أي شيء، خصوصا عند اللجوء الى مثل هذه الاساليب الماكرة. لن يكون هناك تعليق آخر من لنا في هذه المسألة، وأنا لم يكن لديك الوقت لتكرار نفسي مرارا وتكرارا مع دليل قاطع حين اخترت تجاهل الحقائق وإرسال شكاوى إلى الهيئات الذين لم يشاركوا في المسألة في متناول اليد. 2014/08/18 لا يوجد تقييم Thinkforex مصلحة السجون منعت مرة أخرى بعد محاولاتي للحديث لهم في الدردشة. دردشة غير متاحة بالنسبة لي. وكل البريد الإلكتروني أبعث لهم مرة أخرى مع الخطأ إرسالها إلى جميع المجالات thinkforex محظور عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي على أجهزتهم. لقد فعلت ذلك لاختبار إلى عنوان آخر، والبريد الإلكتروني يعمل الكمال من جهة أخرى. 2014/08/12 1Star 1 يجري بأنني لم ترسل أي طلب رسمي موقع طلب الإلغاء. (لأغراض jurudicos هو إضفاء الطابع الرسمي مع توقيع مطلوب 2 حسابي لا يزال توليد اللجان لأنني يمكن أن نرى المبلغ المستحق 3 - أنا لم ترسل البريد المزعج فقط منعت عنوان بريدي الإلكتروني ليس لديهم المزيد من الاتصال مع لي (كذبت عليهم. لأن bloquaram بلدي الملكية الفكرية لأن CHAT كانت أيضا نشطة حتى أغير الملكية الفكرية للشبكة بي) والبريد الإلكتروني الخاص بي منتظم وصل باستخدام عنوان آخر. (إثبات أنه ليس برنامج مكافحة البريد المزعج) فكر جيدا قبل اختيار وسيط AS THINKFOREX. PLAY القذرة، وهي تنطبق SLIPAGE (منهم ينامون - خسر الزبائن عدة في الموسم بسبب فائض SLIPAGE). دون اتباع الجواب قائلا لهم انه لن يدفع لي أننا لم حجب رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك عن عمد، ولكن تم حظره من قبل برنامجنا لمكافحة البريد المزعج لسبب ما الرجاء الاتصال بي مباشرة. ومع ذلك، ليس هذا هو الموضوع. 1. أنت لديك اتفاق وقع منها يمكنك أن ترسل لنا بالفعل. أنت بالأحرف الأولى كل صفحة وقعت الأقسام الضرورية. 2. أنت عبر البريد الالكتروني اعتراف إنهاء، الذي صدر في خط مع العقد. 3. لقطة من البوابة التابعة قمت بإرسالها حتى أظهر المقبل لتسجيل الدخول، أن الحساب تم تعطيل. 4. لقد دفعنا لك كل ما كان بسبب حتى تاريخ إنهاء الخدمة، والتي كان المبلغ الذي طلبته. 5. لأننا قد تصرفت وفقا للعقد لدينا، أي تعليقات على العكس من ذلك أو مدعيا أننا حجب الأموال التشهير ونحن قد يكلف محامينا لبدء الإجراءات. لن ندفع لك أي أموال إضافية، لأننا لا ندين لك أي شيء، بعد أن تصرفت وفقا للعقد. إذا كنت ترغب في الحصول على محاميك الاتصال بي، ثم وهذا هو متروك لكم، ولكن لا يوجد أي نقطة مواصلة هذا الحوار أبعد من ذلك. 2014/08/11 1Star شكوى أخرى غير شريفة لذلك. التي منعت عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي على أجهزتهم. لأن بلدي رسائل البريد الإلكتروني يعودون مع الأيام خطأ. أنها بالفعل قد تحدثت قبل ذلك لن يدفع لي. كيف أرفق أدلة هنا فريق مراجعة الاعتدال ملاحظة: يمكنك إرفاق ملفات في المحافل خيط ربط في هذه الصفحة أو آخر بدء موضوع خاص بك في الغش تنبيهات. 2014/08/07 1Star وThinkforex لا تريد أن تدفع ما مدينون لكم لي 1311.92 يورو وهم يدعون أن طلبت إلغاء العقد وفقا للفقرة 08:34 بناء على طلب يمكنهم إلغاء. الآن أريد دليلا على أن طلبت إلغاء أنا لم ترسل أي وثيقة، لا يوجد طلب رسمي مع يدي التوقيع. إذا كنت تريد أن تثبت طلبت يظهر توقيعي على شيء. كنت deadbeats لا تدفع ما هو مستحق. كان تضاؤل ​​حجم بسبب تعطل يا رفاق مأخوذة من وسطاء وعملاء الأخرى. Bullcrap يفعلون. لدي كل الأدلة اللازمة لتقديم علنا. ولكن لم يكن لديك أي وثيقة موقعة من قبل لي يسأل. أريد أن نكون منصفين. ودفع لي وظيفة هنا البرهان دفعوا لي. أنا ليرة لبنانية حفاظ على الشكوى، حتى مع أسيك حتى تدفع لي. 2014/07/30 1Star وسيط سيئ جدا حاولت إغلاق النظام، واستغرق الأمر أكثر من 8 ثواني الوقت لتشغيل. وهذا ما حدث معي وزبائني الذين عاشوا الشكوى. كيف IB بروفي العديد من الزبائن بسبب التنفيذ السيئ للthinkforex. في تغيير وسيط اضطرت إلى القتال عن طريق البريد الإلكتروني لهم تدفع لنا اللجان لدينا. تعيق الانسحاب من بعض الشركاء والعملاء. رد: أضيفت من قبل كريس رينولدز في 2014/08/06 وردا على السيد فوكس. بعد إنهاء العلاقة التابعة الخاص بك معنا، وكان الفضل لجنة تابعة الأخيرة (والأخيرة) (لشهر يونيو) إلى حسابك على 3RD يوليو. كنت قدمت الانسحاب في يوليو 4th وأرسلت الأموال في نفس اليوم. كان هناك تأخير بسيط لأنك طلبت سحب كل الأموال من حسابك في حين كان لديك مراكز مفتوحة، ولكن تم الانتهاء من العملية برمتها خلال 24 ساعة، لذلك أنا لست متأكدا ما يؤخر كنت تقصد، أو ما المعارك التي وقعت. أما بالنسبة لل8 التأخير الثانية بناء على أوامر، ثم أود أن أقترح على أي شخص ينبغي الاتصال بنا مع التفاصيل الدقيقة للأوامر على tradedesk thinkforex. نتمكن من التحقق من الوقت أو التنفيذ على خادم MT4، وأنه من المرجح أن كان قد تم شغلها من النظام في غضون بضعة أعشار من الثانية بعد أن وصلت لدينا خدمة - ربما كان هناك تأخير في النظام تصل إلينا، أو تأكيد الوصول أنت. نعيد وسيط غير مكتب التداول لذلك نحن لا تأخير أوامر، على الرغم من وأود أن أقترح أنه حتى التعامل السماسرة مكتب شأنه أن يؤخر أمر من 8 ثوان (في رأيي طبعا). Thinkforex لا تزال مدينون لي أكثر من 20K، إيجاد الأعذار وظائفهم الرئيسية. أتوقع أن الحصول على المال في اسرع وقت ممكن. الرجال، ولقد تم التداول مع هذا الوسيط لسنوات، كانت المسمار في النهاية مرة واحدة أنها تجد أنك لا ستعمل التجارة معهم وترغب في سحب كل الأموال الخاصة بك. وهم يعرفون عندما تختبره السحب وعند مغادرته. لأنه يأتي مع نتيجة مختلفة تماما. البقاء بعيدا عن هذا المحتال. 2015/02/04 1Star ما وصلتني كانت مليئة بالأكاذيب من Thinkforex. هذا الوسيط خرق العقد بلا خجل. الرجال، يمكنك ان ترى هذا الوسيط يمكن القيام بكل ما يلزم للحفاظ على المال الخاص بك. الآن يقولون أن العقد فليس ر العد، كما وقعت العقد منذ فترة طويلة معهم عندما كانوا في نيوزيلندا، الآن لا تنظم أنها في نيوزيلندي، لذلك ليس لدي أي وسيلة لمقاضاتهم. لا تتاجر مع هذا الوسيط مهما طال الزمن كنت قد بقيت معهم. لقد بقيت معهم لأكثر من 4 سنوات. أخيرا أنها عبث بي. نصيحتي، واستخدام وسطاء آخرين، على سبيل المثال، Axitrader، Pepperstone أو العملات الأجنبية. البقاء بعيدا عن هذا المحتال. 2015/01/09 1Star أبدا التجارة مع هذا المحتال. أنها تعلن لهم كوسيط ECN / STP، وإنما هو كذبة كبيرة، الأسهم الخاصة بك كله الحقيقي target. I دون ر مانع إذا كنت MM، ولكن كنت لا مجرد ر الحاجة للكذب أنا يثق بهم لفترة طويلة، وعندما أريد سحب جنة IB بلدي، كانوا إيجاد عذر وتعطيل حسابك. لتجنب السحب، فإنها يمكن أن تفعل ما تريد. وانا ذاهب الى مكتب الإحصاء الاتحادي في الشكوى إذا لم تحل هذه القضية. في البداية، كان كمية صغيرة من انسحاب سلس جدا. بعد أن طلبت الانسحاب من 30K من حساب التداول الخاص بي، وفقط 20K تلقى في البنك. انهم لا يهتمون شكواك. التجارة معهم إذا كنت لا ترغب في الانسحاب. لدي دليل على كل ما ذكر أعلاه. تعليق: أضيفت من قبل كريس رينولدز في 2015/01/14 مرحبا توم، أود أن أوضح أننا لا تعطيل متعمد حسابات أو رفض تسديد المدفوعات. نحن ندخل في اتفاقات مع شركائنا وسطاء والشركات التابعة لها والتي قد يكون لها متطلبات معينة. على سبيل المثال، إذا هل هناك حاجة للإشارة لا تقل عن 5 عملاء قبل كنت مؤهلا للمدفوعات بذل وكنت لا تشير 5 عملاء، ثم لم يكن لديك الحق في تلك اللجان. في حين يمكن أن نختار التنازل عن هذا كشهرة والسماح للدفع، نحن لسنا ملزمين. هذا هو الحال معك. إذا كنت تشعر بأن هذا لا ينعكس في العقد الخاص بك، الرجاء ارسال لي رسالة بالبريد الالكتروني مع العقد وسأستعرض ذلك. وأود أن أؤكد مجددا مما كانت عليه في أي حالات التي تتطلب منا أن دفع العميل، التابعة أو IB، لا سيما من قبل عقد، وسوف ندفع لهم بالطبع. أولا، نعيد وسيط منظم ولكن الثانية والأهم من الإخلال بالعقد هو لا شيء سوف تنطوي بنفسي في ك، شركة صادقة الأخلاقية. يرجى البريد الالكتروني لي مباشرة - creynolds thinkforex - مع تفاصيل الاتفاق الخاص بك، وأنا ليرة لبنانية بسعادة ترتيب هذا الامر. بالطبع إذا لم تكن سعيدة يحق لك أن تذهب إلى مكتب الإحصاء الاتحادي. تنويه وتحذير المخاطر. ارجوك اقرأ. تحذير من المخاطر. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. على درجة عالية من القوة يمكن أن تعمل ضدك، وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في العملات الأجنبية يتعين عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. توجد إمكانية أن تستطيع الحفاظ على خسارة بعض أو كل رؤوس أموال استثمارك وبالتالي يتعين عليك عدم المخاطرة باستثمار الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المصاحبة لتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كانت لديك أي شكوك. تنويه جميع المعلومات المنشورة على هذا الموقع هو من رأينا ورأي زوارنا، وقد لا تعكس الحقيقة. الرجاء استخدام قرارك الجيد وطلب المشورة من مستشار مؤهل، وذلك قبل الاعتقاد وقبول أي معلومات تنشر على هذا الموقع. كما اننا نحتفظ بالحق في حذف أو تعديل أو نقل أو إغلاق أي موضوع لأي سبب من الأسباب. يتم عرض إعلانات تحذير الروابط إعلان في جميع أنحاء الموقع. قد تحتوي بعض الصفحات في الموقع الروابط التابعة للمنتجات. هذه الإعلانات و / أو الروابط لا تعبر عن رأي، تأييد، أو موافقة من هذا الموقع أو الأطراف التابعة لها. لم تتأثر يستعرض FPA الصورة عن طريق الإعلان. قد تحتوي على بعض الإعلانات المطالبات ومعلومات قد تكون مضللة و / أو غير متوازن والتي قد تفشل في الكشف عن المخاطر وغيرها من الاعتبارات الهامة المشاركة في المضاربة. حذر من أن يكون الاطر إذا كنت غير المرغوبة المحافل FPA الصورة أو استعراض، ونحن نحتفظ بالحق في تعديل المشاركة في أي الطريقة التي يرجى أن يسخر منكم. بواسطة البريد الالكتروني غير المرغوب لنا، فإنك توافق على أي عمليات التحرير التي نتخذها واتخاذ أية إجراءات قانونية أو غيرها ضد FPA أو المنتسبين إليها لأي شيء نقوم به إلى أو مع البريد المزعج الخاص بك. الخصوصية شروط للإعلان اتصل بنا من ForexPeaceArmy ديه الإعلان والتابعة علاقات مع بعض الشركات المذكورة في هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا القراء تتبع الروابط والاشتراك. ونحن ملتزمون بمعالجة عادلة من الاستعراضات والوظائف بغض النظر عن هذه العلاقات. حقوق التأليف والنشر ForexPeaceArmy. كل الحقوق محفوظة. الجيش الفوركس السلام، ForexPeaceArmy، FPA، وشعار FPA درع كلها علامات تجارية لجيش السلام الفوركس. جميع الحقوق محفوظة تحت الولايات المتحدة والقانون الدولي. يعتمد الجيش السلام فوركس على لافتة إعلانية لإبقائها مجانية للجميع. هل يمكن أن تساعد أيضا - يرجى النظر في تعطيل منع الإعلانات أثناء تصفح موقعنا. شكرا لكم من مجتمع التجار لدينا :-) كثير من الناس الذين هم في السوق لقاطع الدائرة جديد أو أي منتج آخر ذي صلة غالبا ما تذهب بحثا عن كتالوج كاتلر هامر الذي يتوفر على موقع إيتون لعرض كملف PDF. يتم تقسيم كتالوج ايتون كاتلر هامر يصل إلى سلسلة من 14 مجلدا. مع كل وحدة تخزين تتكون من مجموعة من المنتجات ذات الصلة الواقعة في نفس المنطقة. بعض وحدات التخزين التسويقي الأكثر تميزا هي: توزيع الكهرباء والتحكم التجمعات. السيارة وأنظمة التحكم التجارية. مقياس سرعة الدوران، توقيت والعدادات. المنطق والربط والمحركات الضوابط. مجالس الرقابة وتوزيع الطاقة الكهربائية. وقال ايتون حتى في الكلمات الخاصة بهم أنه مع استمرار نموها، وصعوبة في العثور على منتجات معينة آخذ في الارتفاع في كل وقت. وبالإضافة إلى ذلك، هناك الآن ببساطة الكثير من العناصر الفردية لتضمينها في كتالوج واحد التقليدية التي تستخدم العديد من الشركات الأخرى. الشيء الجيد حول الخدمات كاتلر هامر هو أنه كل ما هو متاح على الانترنت في شكل سهل الهضم ويتم تحديثها باستمرار عندما يحتاج أن يكون. هذا هو واحد من أشياء عظيمة حول تحميل كتالوج على شبكة الانترنت. ليست هناك حاجة لإضاعة المال طباعة واحدة جديدة في أي وقت هناك خاص جديد أو التناوب كما أن هناك كان يمكن أن يكون في الأيام الماضية. من المهم أن نفهم أن كتالوج المنتجات كاتلر هامر تمثل سوى جزء من المبلغ الإجمالي من المنتجات المختلفة التي تقوم بتصنيع إيتون. بدلا من ذلك كتالوج كاتلر هامر من المفترض أن تكون مؤشرا على تمثيل أعم من الخارجين كاتلر هامر الشعبية والرئيسية والمنتجات المعروضة للبيع أن الناس هم الأكثر عرضة للشراء. إذا كنت ترغب في التعمق في خط الانتاج إيتون ثم كنت بحاجة للوصول إلى مكتبة الأدب. مواكبة مستمرة الإضافات المنتج الجديد أيضا نسيم بفضل تلقائي تبويب محدث (وحدة مكافحة الإرهاب) التي تمكنك من الحصول أيضا على أحدث مستوى الصوت على الملف. عندما أتصفح التسويقي كاتلر هامر على الانترنت عن موزعين كاتلر هامر. ستلاحظ أن هناك العديد من الرموز التي تبقي الظهور مرة أخرى ومرة ​​أخرى. وصف موجز لكل رمز على النحو التالي: رمز ورقة الأخضر. أي وقت ترى هذا الرمز فإنه يدل على إيتون وعد أن يتم منتج لاستطاعتهم صديقة للبيئة. يتم ذلك عن طريق استخدام الصناعة الرائدة في مجال التكنولوجيا والامتثال للقواعد واللوائح الحكومية الخضراء. تعلم رمز الانترنت. عندما ترى معرفة رمز الإنترنت فإنه يعني أنه يمكنك الوصول إلى دروس الفيديو والمظاهرات على كيفية استخدام المنتج فعلا المعنية. الناس يحبون هذا. رسومات رمز الانترنت. وكما يوحي اسمها، هذا الرمز يعني أن هناك رسومات مفيدة والرسوم البيانية المنتجات المتاحة لمساعدتك. كما ترون كتالوج كاتلر هامر هو شيء مختلف تماما عن الطريقة السائدة لعرض المنتجات في ورقة كتالوج. إذا أي شيء آخر لأنها تتيح للمستهلك لمعرفة ما هي المنتجات المتوفرة دون الحاجة بدنيا لدخول متجر لأول مرة. بغض النظر عن ذلك إلا أنه مفيد وسيلة، بديهية للناس لشراء منتجاتها فحسب، بل الحصول على أقصى استفادة منها أيضا.

No comments:

Post a Comment