Saturday 5 August 2017

فوركس مصنع فيبوناتشي


منتديات فوركس الخلفية وليس سرا دينا مقيم جديد، GJscalper، وقد تسبب تماما المشاجرة منذ وصوله مؤخرا إلى المحافل المتواضعة. وقد اتخذت على وجه الخصوص. - بدء لندن وقت قريب الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش (الساعة 18:00 الألمانية) سريعة - summertime - أدناه على هذه المشاركة 1 - الرسم شمعة M15 - فيبوناتشي نهاية الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش 0 أدنى 100 أعلى -. إطار زمني. H1. H4 في هذه الاستراتيجية. المؤشرات هي: 5 الفترة المتوسط ​​المتحرك الأسي (EMA 5) تطبق على إغلاق. 12 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي (EMA. مرحبا الجميع، وأنا قد تم اتباع كل المواضيع حول martingales الشبكة في الآونة الأخيرة (ريمون التراكمي الشبكة، Bauta الصورة التوسع الشبكة، Keydcuk الخنزير ..) وحاولت رسم. فكرة جديدة لTRAIDING استخدم 3 أزواج ----------- GBP - دولار، USD - JPY، GBP - JPY ---------- أو ------------- EUR-USD ، USD - JPY، EUR - JPY ---------- استخدام المتوسط ​​المتحرك 10. Mathtrader7 شكرا جزيلا لعملكم الشاق على هذه EA الصورة. أنا لقد تم اختبار الخاص بك رينكو EA للموضوع استراتيجية بسيطة. أنا يمكن أن يبدو طن لحملها على اتخاذ أي. آل yagen، الرسوم البيانية لطيفة شكرا لكم وأنا مازلت في انتظار لفترة قصيرة، ربما غدا (الثلاثاء) بيانات مؤشر أسعار المستهلكين هنا يا الذهاب CurseOne، المرفقة هي EA مدير الأسهم، وسوف تحتاج لتشغيله على الرسم البياني منفصل. يمكنني استخدام لاستخدامه تداول الصفقات السلة. وسوف تغلق جميع. أنا وضعت على الهواء مباشرة أننا سنرى. مجانا يوميا تحديثات البريد الإلكتروني نصيحة واحدة من أنا م تبحث عن الجودة الفوركس والتداول المتعلقة المواقع للإعلان على ولدي تأتي عبر موقع الويب الخاص بك وكنت أتساءل إذا كان سيكون مقبولا لإضافة وصلة إلى موقع الويب الخاص بك من الواضح أنني سأكون على استعداد لتقديم التبرع لتغطية تكاليف الصيانة. آمل أن أسمع منك. مع أطيب التحيات لديك أسئلة ترغب في مشاركة مراجعتك أن يسمع. يرجى مشاركة تعليقاتك اليوم المجاورة المشاركات METATRADER 4 (MT4) مؤشرات وملامح والقوالب. إرشادات التثبيت 1. انقر بزر الماوس الأيمن على المؤشر واختيار حفظ باسم. 2. حفظ مؤشر إلى سطح المكتب. 3. فتح ميتاتريدر 4.0. 4. اضغط على ملف في شريط القائمة العلوية. 5. تحديد مجلد البيانات المفتوحة. 6. في مجلد البيانات المفتوحة، انقر فوق المجلد MQL4. 7. في المجلد MQL4، انقر فوق المجلد المؤشرات. 8. مؤشرات لصق نسخة في المجلد المؤشر. 9. أغلق إطار المجلد المؤشر. 10. إغلاق وإعادة فتح منصة MT4. FOREX مصنع الرزنامة

No comments:

Post a Comment